ما أجمل التوبة

يكفي التائبين شرفاً أن الله يحبهم لذلك جددوا التوبة في كل يوم وفي كل لحظه

التغريدات

يوسف المطيري
‏لايوجد من يخفّف عنك همّك ‏سوى الله سبحانه . ‏هُم لديهم الفضول لمعرِفته فقط !
يوسف المطيري
لا تحزن إن لم تكن تحفظ الكثير من الدعاء هذه دعوة مختصرة من ثلاث كلمات تغيرت من أجلها الأرض والسماء ( أني مغلوب فانتصر )
يوسف المطيري
﴿ واصبر وما صبرك إلا باللـه ولا تحزن عليهم ولا تك في ضيق مما يمكرون ﴾ كل مكرهم وكيدهم إنما هو بعلم ﷲ وتدبيره فاصبر ولاتحزن ..

المقالات

والله أنت مطوع عجيب!!

قلت له : أبشر ويبشر زميلك .. شاب في المرحلة الجامعية ، خلوق جدا ، وهادئ الطبع ، غير أنه ممن ابتلي بمظهر الشباب ممن يحلق لحيته ويجعلها على أشكال مختلفة من الأشكال التي ابتلوا بها الشباب في هذه الأيام ...

أنا وأنت أصحاب ذنوب

أنا وأنت لن نسلم من نزغات الشيطان ووسوسته وإغراءاته، فهذا نبي الله آدم تسلط عليه الشيطان ووسوس له. أنا وأنت أصحاب ذنوب وسيئات فيا ترى ما هو الحل وما هو المخرج ؟ يا ترى ما هو الدواء لضعفنا وتقصيرنا ؟

مسائل في الأشهر الحُرُم

فإذا كان قد نُهي عن ظلم النفس بخصوص هٰذه الأشهر؛ دلَّ ذٰلك على أن العمل الصالح فيهنَّ أفضل. ومن العبارات المشهورة عند العلماء؛ قولهم: "تضاعف الحسنة في كل زمان ومكان فاضل"

ماأجمل لحظات الوداع ؟!

أي وداع جميل اذن ؟ الوداع الجميل الوداع السعيد الوداع الطيب الوداع المريح الوداع المكسب في الدنيا والآخرة هو ....

10 همسات إلى حُجَّاجِ البيتِ الحرام

أيُّها الحاجُّ المُبارك .. يا من أكرمكَ الله – سبحانه وتعالى – بالعزمِ على أداء الحجِّ لهذا العام .. يا منِ اصطفاكَ الله لتقفَ بينَ يديه .. واختاركَ لِتــفِدَ عليه .. هلاَّ أعدَدتَ قلبكَ وعنِ الشرِّ انتهيْت .. وهيَّأتَ نفسك وتزوَّدتَ .. (( وتزوَّدوا فإنَّ خير الزادِ التقوى ))

ماتت أختي التي كنا نستهزئ بها

و كررت أختي المؤمنة طلبها , فازددت عنادا و إصرارا , و أخذنا نسخر منها و نحتقرها ... بل إني قلت لها ساخرا : إن أعجبك الحال و إلا أنزلتك على قارعة الطريق